القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 ادوات جلبريك وسيديا | الجزء الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونتنا الاعزاء نكمل معكم اليوم الجزء 2 بأذن الله

سلسلة أفضل 10 ادوات جلبريك وسيديا

سوف أضع لكم اليوم مجموعة من الادوات المفيدة والنظامية وارجو منكم عدم تحميلها من مصادر خارجية حيث اني سوف أرفق لكم مع كل اداة السورس الرسمي والخاص بها فدعونا نبدأ.
جميع الادوات المذكورة تدعم من اصدار ios12 و ios13

3dtools

اداة جميلة ومفيدة جدا لمستخدمي الجلبريك الاداة تقوم باضافة خيارات عديدة لقائمة 3D Touch على الايفون والايباد مثل حذف التطبيقات وحذف اشعارات البدج من التطبيق وتنظيف ملفات الكاش وقفل التطبيق بالبصمة والغاء الاشعارات لمدة يحددها المستخدم والكثير من المميزات الاخرى التي لا يسعنا ذكرها، سعر الاداة 1.50$ ويمكنك شرائها من سورس packix ⬇️

Actionbar

اداة خفيفة وصغيرة الحجم الاداة تضيف لك ثلاث ازار في كيبورد الايفون وهذه الازرار هي زر نسخ وزر القص وزر القص مع زر تحديد الكل ويمكنك اختيار مكان هذه الازرار ان تكون في اسفل الكيبورد او اعلى الكيبورد كما تشاء الاداة تصدعم اصدارات 9 - 12  وتعمل بشكل جيد مع اصدارات ios13.
سعر الاداة 0.99$ سنت ويمكنك شرائها من سورس packix ⬇️

Bettersettings

اداة مميزة وهي اداة لتغيير مظهر الاعدادات في الايفون والايباد حيث يمكنك من خلال هذه الاداة تلوين اقسام الاعدادات في الايفون والايباد وتخصيصها حسب ذوقك الشخصي كما يمكنك ايضا من خلالها وضع صورة من الاستيديو كخلفية لاعدادات الايفون، الاداة تعتبر جمالية فقط وتغير المظهر المعتاد في اعدادات الايفون فقط.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس packix والذي ذكرناه في الاعلى.

Copylog

اداة لحفظ كل ماتقوم بنسخة في الايفون والايباد فما كما تعلمون ان ميزة الحافظه ( الاحتفاظ بالنصوص المنسوخة ) غير موجودة في نظام ios لذلك اتت هذه الاداة لحل هذا المشكلة الاداه تحفظ لك عدد لا محدود من النصوص المنسوخة كما يمنك وضع اكر النصوص استخداما لديك في قائمة مفضله.
ويمكنك الوصول الى الحافظة عن طريق سحب يبورد الايفون الى الاعلى او عن طريق الضغط على زر امايك الموجود في زاوية كيبورد الايفون.
سعر الاداة 1.99$ ويمكنك شرائها من سورس packix ⬇️

Delete contact

جميعاً نعلم ان طريقة حذف الاسماء في نظام ios معقدة ومتعبة جداً حيث انه يلزمك الدخول على كل اسم ثم الضغط على تحرير ثم النزول الى الاخير والضغط على خيار حذف جهة الاتصال.
لذلك هذه الاداة تعطيك ميزة حذف الاسماء الموجودة في الايفون دفعة واحدة بدون التعب في حذفها بشكل فردي، وايضا الاداة تمكنك من حذف بعض الاسماء بشكل سريع عن طريق سحب الاسم الى اليمين او اليسار.
سعر الاداة 0.99$ سنت ويمكنك شرائها من اعدادات الاداة بعد تنزيلها
الاداة متوفرة على سورس BigBoss.

EZSwipe

اداة تسهل عليك لك خيار السحب لاضهار الاشعارات ومركز التحكم وقسم البحث في الايفون، من خلال السحب من منتصف الشاشة بدلا من السحب من اعلى شاشة الايفون والايباد.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس packix والذي ذكرناه في الاعلى.

Flame

اداة لاضافة مميزات الى السيديا مثل نسخ السورسات ومشاركتها بسهولة ارسال ومشاركة اسماء الادوات بسهولة مع اصحابك و تحديث السورسات من خلال السحب من اعلى الى اسفل، وبعض المميزات الاخرى.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس BigBoss.

Homeplus

اداة جميلة لتخصيص واجة الايفون والتحكم باماكن التطبيقات على شاشة الايفون، كما يمكنك اختيار عدد الاعمدة والصفوف التي ترغب ان تكون متواجدة على شاشة الايفون والايباد.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس المطور ⬇️

IconTweak

اضافة مميزات اخرى لقائمة التطبيقات مثل حذف الاشعارات وغيره من المميزات الجميلة التي يفتقد اليها الايفون.
سعر الاداة 0.99$ سنت ويمكنك شرائها من سورس packix ⬇️

KillBackgroundXS

او

KillBackground13

اداة لاغلاق جميع برامج الخلفية بضغطة زر واحدة فكما نعلم جميعا ان نظام الايفون لا توجد به ميزة اغلاق جميع التطبيقات الموجودة في الخلفية دفعة واحدة لذلك هذه الاداة تحل هذه المشكلة وتمكنك من اغلاق جميع التطبيقات دفعة واحدة.
الاداة تدعم من اصدار ios10 الى ios12
واذا كان اصدارك ios13 فاداة KillBackground13 مخصصة لاصدارك.

سعر الاداه 1.00$ ويمكنك شرائها من سورس packix ⬇️

في الختام اتمنى ان تنال هذه الادوات على اعجابكم

وللمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو  ⬇️


reaction:

تعليقات