القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 ادوات جلبريك وسيديا | الجزء الثالث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعينا الكرام وبعد، اليوم باذن الله نستكمل معكم الجزء الثالث من سلسلة.

افضل ادوات الجلبريك و السيديا

اليوم سوف اضع لكم مجموعة متنوعة من ادوات الجلبريك الرائعة والمفيدة.
تنوية جميع الادوات المذكورة في هذه المدونة رسمية ونظامية 100٪ لذا انصحكم بتحميلها من مصادرها الرسمية والتي سوف ابينها لكم اسفل كل اداة، وايضا جميع الادوات المذكورة تدعم اصدار ios12 و ios13

Appcon

اداة خفيفة وجميلة الاداة لتغير ثيمات الايفون ووضع الاشكال والثيمات التي تعجبك
الاداة مجانية ومتوفرة على سورس BigBoss.

PieCrust

فائدة الاداة هو اظهار النسبة المؤية عند تحميل التطبيقات من الاب ستور، بعد قيامك بتحميل الاداة ستجد لها اعدادت مخصصة حسب رغبتك، فمن خلالها يمكنك اظهار النسبة المؤية بشكل شفاف في زاوية التطبيق، او بخط اكثر وضوح وايضا في الزاوية اليسرى العلوية، او ان تختار ان تكون النسبة المؤية بشكل اكبر وفي منتصف التطبيق تماما.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس packix ⬇️

CyDown

اداة مهمة لكل مستخدم جلبريك ولكن يجب استخدام الاداة بحذر، فمن خلال هذه الاداة يمكنك تغيير طريقة تحميل الادوات واضافة ايقونة اعدادات داخل السيديا.
الاداة غنية عن التعريف ولها الكثير من المميزات مثل تسريع تحميل الادوات، نسخ السورسات دفعة واحدة، واضافة اكثر من سورس ايضا دفعة واحده كما ان الاداة تضع لك قائمة جديدة في قسم المصادر وستجد اشهر واغلب السورسات المهمة في السيديا، فكل ماعليك هو الدخول على هذه القائمة ثم اضافة اي سورس موجود بالقائمة بضغطة زر وستجده في قائمة المصادر لديك بشكل تلقائي.
وايضا من مميزات الاداة هو حذف ذاكرة التخزين المؤقت في السيديا وحذف مخلفات الادوات المحذوفة من الجهاز، كما انها تدعم عمل نسخة احتياطية لسورساتك وادواتك واسترجاعها بسهولة متى ما اردة ذلك.
الاداة مجانية ومتوفرة على سورس julioverne

Amandus

اداة خفيفة وبسيطة وهي لتغيير مظهر الدفع عن طريق Apple Pay.
بعد تحميل الاداة ستظهر لك ثلاث خيارات في اعدادات الادة، الخيار الاؤل لتفعيل وضع الدارك مود، والخار الثاني لتفعيل ضهور الدفع من اعلى شاشة الايفون، اما اذا اردت ان تظهر ايقونة الدفع من اسفل الشاشة فكل ماعليك هو عدم تفعيل الخيار الثاني.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس packix ⬇️

AddSource

اداة تستحق ان تقوم بتثبيتها على جهازك، تمنحك اداة AddSource العديد من المميزات داخل السيديا مثل: 
اضافة العديد من السورسات دفعة واحدة. 
نسخ السورسات الموجودة لديك بكل سهوله. 
حذف السورس بسرعة كبيرة جدا. 
تحديد السورسات ث حذفها أو نسخها. 
تحديث السورسات في الخلفية. 
الاداة مجانية ومتوفرة على سورس BigBoss

Batterynotch

اداة بسيطة وهي جمالية جدا الاداة تضيف لك خط في اسفل النوتش الخاص بالايفون x وما فوق.
لون الخط يتغير بتغير نسبة الببطارية لديك فعندما تكون البطارية من 90-100 يكون لون النوتش اخضر، وكل ما نزلت نسبة البذارية لديك سوف يتغير لون النوتش الى عدة الوان ويمكنك تخصيص هذة الالوان من خلال اعدادات الاداة بكل سهولة، وايضا يمكنك جعل اللون يقوم بالوميض اثناء شحن الايفون😍.
سعر الاداة 1.50$ ويمكنك شرائها من سورس packix واللذي ذكرناه في الاعلى.

NetworkDisabler

اداة لتحكم في الواي فاي والبينات الخلوية فمن خلال هذة الاداة سوف تتمكن من منع بعض التطبيقات التي تحددها انت من استخدام الواي فاي او البينات الخلوية وذلك لتوفير باقة الانترنت الخاصة بك.
فهذه الاداة تقوم تلقائيا بتعطيل الواي فاي او البينات الخلوية عند الدخول الى التطبيقات المحدده سابقا في اعدادات الاداة وذلك حسب رغبتك الشخصية فعليا لقد قمت بتوفير الكثير من باقة الانترنت لدي بفضل هذه الاداة.
الاداة مجانية ويمكنك تحميلها من سورس ichitaso⬇️

CallBar XS (ios 12/13)

اداة لتصغير واجة الاتصال في الايفون فكما نعلم انك في حال وردك اتصال هاتفي على الايفون فستظهر لك واجة الاتصال على كامل الشاشة وللاسف الشديد لن تستطيع تصفح هاتفك او عمل اي شي الا في حال قمت بالرد على المتصل او اعطائه مشغول. ولذلك هذه الاداة تحل مشكلة الواجهه المزعجة تلك بتصغير الاتصال وجعله يضهر كبنر اشعارات صغير وجميل في اعلى الايفون.
سعر الاداة 3.99$ ويمكنك شرائها من سورس limneos ⬇️

BioProtect XS (ios 12/13)

اداة لقفل برامج الايفون بالبصمة والفيس ايدي الاداة جبارة بما تعنية الكلمة ليس فقط اقفال برامج الايفون بل تستطيع قفل اي شي يخطر على بالك في الايفون وبكلمة مرور تخنلف عن كلمة مرور الايفون الاساسية فمثلا تستطيع قفل مجلدات التطبيقات او قفل الاعدادات في الايفون وقفل مركز الاشعارات ومركز التحكم في الايفون بل تستطيع ايضا قفل شي معين في مركز التحكم مثل تشغيل الواي فاي او اغلاق البلوتوث كل ذلك ستستطيع ان تضع له كلمة مرور خاصة والكثير من المميزات في هذة الاداة.
سعر الاداة 3.99$ ويمكنك شرائها من سورس limneos ⬇️

PhotoManager (iOS 12 & 13)

اعتبرها افضل اداة بالنسبة لي فمن خلال هذه الاداة سوف تستطيع التحكم في تطبيق الاستيديو الخاص بالايفون والتعديل على مميزاته مثل قفل الالبومات برقم سري. او حذف اسماء الالبومات. كما يمكنك من اخفاء المجلدات الاساسية التي لا ترغب بها مثل مجلد التصوير البطئ او مجلد المحذوف مؤخرا والكثير الكثير من المميزات والتخصيص لتطبيق الصور الخاص بالايفون بكل سهولة ويسر.
سعر الاداة 2.00$ ويمكنك شرائها من سورس Packix ⬇️ 


في الختام اتمنى ان تنال هذة الادواة على اعجابكم 
وللمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو ⬇️
reaction:

تعليقات