القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم 5 ادوات جلبريك يجب عليك تثبيتها | الجزء الأول

أهم الادوات بعد عملية اي جلبريك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا اليوم بأذن الله سنتكلم عن اهم ادوات الجلبريك، والتي يجب عليك تثبيتها بعد عملية أي جلبريك جميع الادوات المذكوره تدعم من اصدار ios 8 إلى ios 13.
ولكن قبل ان تطرق الى الادوات انصحك بتجنب تحميل الادوات التي تنتهك حقوق الاخرين او تحميل الادوات المسروقة لان هذا مخالف لكل الانظمة وهو شي غير جيد فيجب عليك تجنب مثل هذه السلوكيات اخي المتابع. فقط قم بتحميل الادوات من مصادرها الرسمية والقانونية.

1- iCleaner pro

اداه iCleaner pro وهي أداة فاخرة ومهمة ووظيفتها تنظيف جهازك من بقايا الملفات المؤقته وملفات النظام الغير مهمه وجعل جهازك يعود لوضعه الطبيعي بدون ملفات لا يحتاجها جهازك فيعطيك مساحه اضافيه في ذاكرة الجهاز.
وايضاً لها مميزات كثير مثل تعطيل بعض الادوات في حال حدث عندك تعارض بين عدة ادوات وتعطيل تحديث الايفون من تلقاء نفسه او حذف اعدادات الادوات وغيره من المميزات الكثيرة جداً.
ويمكنك تحميلها من هنا

2- NoMoreDisabled

وهذه الاداه تمنع ظهور واجهة “ تم ايقاف ال iPhone “🔒 والواجهه تلك تأتي بعد عدة محاولات خاطئة لفتح الجهاز ووقتها سوف تظطر الى عمل فورمات لجهازك، لكن هذه الاده سوف تعطيك عدد لا محدود من محاولات ادخال باسوورد الجهاز.
وانصح كل شخص بتثبيتها خصوصا لو عندك اطفال يتعبثون بالايفون دائماً ولكن كن حذر عند تثبيتها لانك في حال فقدت جهازك او سرق منك سيتمكن السارق من محاولة فتح الجهاز بعدد لا محدود لذلك في حال سرق جهاز اذهب على الفور الى الاي كلاود وقم بتعطيل جهازك كي لا يستطيع السارق محاولة فتحه.
الاداة متوفر على السورس الرسمي BigBoss

3- Filza File Manager

اداة لإدارة الملفات مع مميزات كثيره مثل الوصول إلى ملفات النظام والتعديل عليها، وتثبيت الادوات بصيغة DEB ,وايضاً حل الكثير من مشاكل الجلبريك يكون عن طريقها.
الاداه تدعم قراءة معظم صيغ الملفات وهي مهمه جداً تكون مثبته لدى اي شخص عنده جلبريك.
الاداة مخصصة لحل مشاكل السيديا والنظام لذى ارجو منك عدم استخدامها في اي شي يخالف الانظمة والقوانين ونخلي مسؤليتنا من اي استخدام غير مصرح به للادة.
الاداة متوفر على السورس الرسمي BigBoss

4- NewTerm ios 10–13 

فائدة هذه الاداه حل مشاكل السيديا واعطاء اوامر برمجيه للجهاز مثل تغيير باسوورد الروت للايفون لزيادة الامان بعد تثبيت الجلبريك على جهازك سبق أن قمت بشرحة في قناتي على اليوتيوب، وانصحك بمشاهدة الشرح لزيادة الامان المتعلق بالايفون عند الاتصال بشبك واي فاي عامة مع الرغم اني لا انصحك ابدا بالاتصال باي شبكة واي فاي عامة او مجهولة بسبب ضعف الامان في شبكات الواي فاي العامة.
باختصار الاداه ذي من الادوات الوقائيه وتحتاج تثبيتها قبل ان تغوص في الادوات الاخرى .. ثبتها واتركها لانك راح تحتاجها بيوم من الايام.
الاداة متوفر على السورس الرسمي BigBoss

5- Apple File Conduit "2" 

تمكنك من عرض ملفات نظام iOS والتحكم بها عند توصيل جهازك بالكمبيوتر بواسطة برنامج مثل iFunbox وغيره.
ايضاً الاداه تسمح لك حتى بنقل بيناتك من الايفون الى الكمبيوتر سواء كانت هذي البينات صور وفيدوهات و اسماء او اي شي تريد نقلة من الايفون الى الكمبيوتر الخاص فيك والاحتفاظ بنسخة احتياطية منة.
الاداة متوفر على السورس الرسمي BigBoss 

وللمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو  ⬇️

reaction:

تعليقات