القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لمونتاج الفيديو للايفون والاندرويد | الجزء 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الكرام
اليوم بأذن الله سنكمل معكم سلسة افضل تطبيقات الايفون والاندرويد وشرحنا اليوم عن

أفضل 5 تطبيقات لمونتاج الفيديو


جميعا نعلم اهمية المونتاج وبرامجه اذا اردت ان تحترف في مجال مونتاج الفيديو ولكن ماذا تعمل اذا لم يكن لديك الا هاتف موبايل فقط ولا تمتلك جهاز كمبيوتر تستطيع المونتاج من خلاله.
لا تقلق فمع تطور التطبيقات والهواتف انت لست بحاجة الى كمبيوتر لتحترف المونتاج لذلك.

ماهي أفضل التطبيقات لمونتاج الفيديو للايفون والاندرويد ؟


تطبيق Cute CUT Pro

cute cut pro,cute cut,شرح cute cut pro,تحميل تطبيق cute cut pro,تصميم cute cut pro,شرح برنامج cute cut للايفون,تصميم cute cut تحريك الصوره,كيف تبدع في cute cut,‎شرح برنامج cute cut pro,تنزيل برنامج cute cut pro,cute cut free,‎شرح لبرنامج cute cut pro,‎شرح عن برنامج cute cut pro
يعتبر من افضل تطبيق لمونتاج الفيديو باحترافيه عاليه التطبيق يحتوي على عدة ابعاد ومقاسات للفيديو مثل حجم فديوهات اليوتيوب والسناب او الانستقرام فتقدر من خلاله تختار الحجم اللي انت حاب تشتغل عليه.
كما يمكنك ايضا من خلاله ادراج عدة مقاطع فيديو وصور واضافة اصوات او حتى اشكال خطوط من خارج التطبيق وعمل مونتاج كامل لها. من مميزات التطبيق انه يحتوي على الكثير من الانتقالات و القدرة العالية على تخصيص وتعديل الفيديوهات.
التطبيق يحتوى على نسختين مجانيه ومدفوعة مافي فرق بينهم الا ان التطبيق سيضع حقوقه على الفيديوهات الخاصة بك بشكل تلقائي في النسخة المجانية.
تطبيق كيوت كت


تطبيق InShot

inshot,شرح برنامج inshot,برنامج inshot,inshot pro,تحميل برنامج inshot,تطبيق inshot,inshot تنزيل برنامج,inshot app,inshot 2018,inshot pro apk,inshot تنزيل,inshot مدفوع,inshot للايفون,تطبيق inshot pro,شرح تطبيق inshot,inshot apk,inshot تحميل للكمبيوتر,تنزيل تطبيق inshot,تحميل تطبيق inshot,inshot شرح,تحميل inshot
تطبيق احترافي يساعدك في مونتاج وتعديل الفيديوهات والصور بشكل احترافي التطبيق يحتوي على الكثير والكثير من الانتقالات الاحترافيه اللي تقدر تخصصها وتحكم فيها حسب رغبتك.
ايضا يحتوي على تأثيرات وقوالب جاهزه تقدر تطبقها على اي فيديو بكل سهولة مع امكانية قص وتسريع الفيديوهات واضافة نصوص بعدة اشكال جميلة.
كما يمكنك من خلاله اختيار حجم وابعاد الفيديو المناسبة لك.
تطبيق إن شوت

تطبيق Videoshop

videoshop,تطبيق,اندرويد,video show,تطبيقات,video shop,فيديو,ios,برنامج,تطبيق مونتاج,تعديل,تطبيق video shop,تحميل,احتراف,الكتابة على الفيديو,شرح video show,ايفون,تطبيق خطير,مونتاج,فيديو شو,طريقة,شرح,3تطيبقات,تطبيق أندرويد,شرح مفصل لبرنامج video show,android,عربي,تطبيقات اندرويد,تعريب
احد افضل تطبيقات مونتاج الفيديو يتميز التطبيق بسهولة الواجه الخاصه فيه واللي ماتحتاج انك تكون عارف اي شي في المونتاج فالتطبيق سهل في الاستخدام.
فتقدر من خلال القائمة اللي في الاسفل تضيف اصوات و نصوص وفلاتر واستكرات 
او تغير حجم وابعاد الفيديو لعدة احجام مثل سناب او اليوتيوب او انستقرام بوست.
التطبيق يحتوي على الكثير من الخيارات في القائمة السفلية تقدر تستكشفها بنفسك.
وايضا من مميزات التطبيق انك تقدر تصدر الفيديو بعد المونتاج الى تطبيقات التواصل الاجتماعي مباشرة دون الحاجة لحفظه في الاستديو عندك.
تطبيق فيديو شوب

تطبيق KineMaster

kinemaster,kinemaster android,kinemaster application,شرح تطبيق kinemaster,kine master,شرح استخدام تطبيق kinemaster,تحميل تطبيق kinemaster مفعل 2019,برنامج kinemaster,تنزيل برنامج kinemaster,kinemaster ios,kinemaster app,حذف علامة مائيه في kinemaster,شرح kinemaster للايفون,kinemaster مهكر,kinemaster google play,تطبيق كين ماستر
التطبيق يشبه الى حد كبير تطبيق كيوت كت من حيث الادوات والاشياء اللي تقدر تسويها من خلاله،
لكن اللي يميز تطبيق كين ماستر هو التايم لاين الخاص بالتطبيق فهو شبيه بالتايم لاين الموجود على برامج المونتاج في الكمبيوتر.
من خلال هالتطبيق تقدر تضيف عدة صور وفديوهات وتقوم بمونتاجها بكل سهوله وتعدل فيها وتضيف بعض الفلاتر والانتقالات الاحترافية والمزج بينهم على حسب رغبتك.
اللي يميز التطبيق انه يحتوي على متجر خاص فيه تقدر تنزل منه التأثيرات والفلاتر اللي تعجبك ولكن بعض هذه التأثيرات تحتاج منك الاشتراك في التطبيق.
تطبيق كين ماستر

تطبيق Video Star

فيديو ستار,شروحات فديو ستار,اكواد فيديو ستار,طريقة تحميل فيديو ستار,فيديو ستار شرح,فيديو ستار تصمیم,فيديو ستار شرح ‏#,فيديو ستار للمبتدئين,انتقالات فيديو ستار للاندرويد,كيف اصمم فيديو,كيوت كات,يامي فخم,شرح برنامج فيديو ستار للاندرويد
لاضافة التأثيرات على الفيدوهات فالتطبيق غني عن التعريف بسبب احتواءه على الكثير من التأثيرات اللي تقدر تطبقها على الفديوهات الخاصه فيك
فعلى سبيل المثال الكثير من الفديوهات في تطبيق تيك توك تم مونتاجها من خلال تطبيق فيديو ستار.
ايضا تقدر تحمل اكواد تأثيرات احترافية عملها اصحابك بشكل يدوي او ناس من اليوتيوب.
تطبيق فيديو ستار

لمشاهدة شرح مفصل يمكنك مشاهدته من هنا
reaction:

تعليقات