القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ادوات جلبريك - الجزء 8

 اهلا وسهلا بكم يا اصدقاء اليوم سوف نتحدث معكم ونكمل سلسلة أفضل ادوات الجلبريك، وادواتنا اليوم تخص مركز التحكم والاعدادات والتطبيقات واضافة المزيد من المميزات للايفون .

أفضل 10 ادوات جلبريك - الجزء 8

أفضل ادوات جلبريك ios 14 و ios 13

Audicy

غير مجانية، وظيفتها استيراد جميع الصوتيات على جهازك وحفظها فيه تطبيق الاداه Audicy ونقل الصوتيات الى البوم الموسيقى او البوم الكاميرا وتعين اي صوت نغمة رنين لجهازك .. والكثير 

Aporeo

هل تريد شحن جهازك بشكل أسرع؟ إذا قمت بتوصيله بمصدر طاقة ، سيتحول تلقائيًا وضع Low Power Mode (وضع الطاقة المنخفضة) أي انه سيشحن أسرع . سيتم التعطيل بمجرد إلغاء توصيل وضع الطاقة المنخفضة ، مجانية في السورس الرسمي BigBoss

AutoBrightnessToggle

اضافة اختصار تفعيل و تعطيل اضاءة الشاشة التلقائية من مركز التحكم .

BlueFinder

وظيفة الاداة العثور على جهازك الايفون اذا فقدته في حال كان قريب عن طريق Bluetooth بالاجهزة المقترنه بالجوال سابقاً وتسمع صوت واهتزاز وتشغيل الفلاش ، تعمل على الصامت ، الاداه مدفوعة .

BadgeOverlay

وظيفة الاداة تجعل شارات الاشعارات بدلاً من ان تكون فوق التطبيقات سوف تكون في منتصف التطبيقات .

CellDia

اضافه مظهر جميل للسيديا لتثبيت وحذف وترقية ادوات الجلبريك .

Cloaky

تحكم في عناصر للبار العلوي و ترتيب الساعة مع اضافة تاريخ - يوم - سنة والتحكم في خيارات تحديد النص والتحكم في خيارات المشاركة والتحكم في خيارات سفاري والكثير من المميزات المذهلة .

BatteryPercentageX

لإظهار نسبة البطارية داخل البطارية بشكل جميل مع امكانية تغير اللون .

Marina

وظيفة الاداة وضع 6 تطبيقات في الدوك ووضع الدوك في اي مكان واخفاء خلفية الدوك والكثير من المميزات لدوك الايفون . الاداة متوفرة مجانا على سورس bigboss .

PullOver pro

عملها ايقونة لفتح اخر التطبيقات المستخدمة ع شكل نافذة لسهولة وسرعة التنقل بينها دون الحاجه للخروج والدخول بين التطبيقات .

في الختام أتمنى ان تحوز هذه الادوات على إعجابكم ويمكنك مشاهدة هذا الشرح لمعرفة عمل الادوات المذكورة في هذا المقال ⬇️


افضل 10 ادوات جلبريك وسيديا | الجزء السابع

reaction:

تعليقات