القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع لتصميم الشعارات اللوجو

هل تعلم كم هي ارباح المصممين ؟
ترغب في تعلم الربح من تصميم الشعارات ؟
تود معرفة الادوات والمواقع التي تساعدك في تصميم الشعارات ؟

افضل المواقع لتصميم الشعارات


في هذا المقال سوف اتحدث معكم عن :

الربح من تصميم الشعارات اللوجو

ولكن قبل البداية دعونا نتفق على ان برنامج الفوتشوب هو أفضل برنامج لتصميم الصور سواء كنت ترغب في تصميم شعار انستقرام او تصميم اشكال لوجو وحتى تصميم شعار لمواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك ويوتيوب ، ولكن الكثير منا يجد صعوبة في تعلم الفوتشوب لذلك سوف اذكر لكم الان مواقع مجانية لتصميم شعار لوجو خاص بك مع طريقة تصميم الشعار .

افضل المواقع لتصميم الشعارات

1 - موقع Looka

يقدم موقع looka العديد من الخدمات مثل تصميم بطاقة العمل والهوية التجارية وايضًا أحد هذه الخدمات هو تصميم شعارات لوجو لمواقع التواصل الاجتماعي ، يتميز الموقع بسهولة الاستخدام كل ماعليك هو اختيار الاسم ومجال الحساب وسوف يقوم بانشاء نماذج كثيره سوف تعجبك .

2- موقع Canva

يعتبر موقع canva احد افضل المواقع التي تتيح للمستخدمين تصميم صور وشعارات جميلة لمختلف احتياجة على الشبكات الاجتماعية بوجه خاص ، ايضًا فالموقع يوجد له تطبيق خاص يمكنك تحميلة على نظام الايفون وهواتف الاندرويد ، الموقع يحتوي على أكثر من 70 الف تصميم جاهز لتعديل .
https://www.canva.com/

3- موقع Hatchful

هذا الموقع تابع لمنصة shopify الغنية عن التعريف وهي منصه خاصه لعمل متاجر الكترونية، يمكنك من خلال موقع Hatchful تصميم شعار احترافي مجاني لمتجرك او شركتك او لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي .
https://hatchful.shopify.com/onboarding/pick-space

4- موقع online logo maker

يتميز موقع onlinelogomaker بسهولة الاستخدام وسرعة التصميم كل ماعليك هو اختيار اسم ومجال النشاط مثل الصحه والجمال او التقنية وغيره من المجالات وسوف يقوم الموقع بانشاء لوقو احترافي يتناسب مع اختيارك ومجالك .
https://www.onlinelogomaker.com/

5- موقع logo type maker

يحتوي موقع logotypemaker على أكثر من 300 خط وأكثر من 1000 قالب جاهز لتصميم وأكثر من 600 ألف شكل وايقونات تساعدك في التصميم والتعديل بسهولة تامه هذا الموقع يغنيك عن استخدام الفتوشوب .
https://logotypemaker.com/

ايضا هنالك الكثير من المواقع المجانية التي تساعدك في تصميم الشعارات باحترافيه سوف اذكر لكم بعضها ويمكنكم البحث والاطلاع عليها مثل :

  • GraphicSprings
  • Ucraft
  • Design Hill
  • Designmantic
  • Squarespace
  • MarkMaker
  • Free Logo Design
الان بعد ان تتعلم على احد هذه المواقع يمكنك انشاء شعارات احترافيه وبيعها عبر حسابك في انستقرام او تويتر او يمكنك تصميم الشعارات وبيعها عبر مواقع بيع الخدمات والتصميم مثل :

افضل مواقع بيع الخدمات والتصاميم

  1. موقع خمسات
  2. موقع أي خدمة
  3. موقع مهاراتي
  4. موقع كفيل
  5. موقع خدمات
  6. موقع fiverr
  7. موقع freelancer
  8. موقع fourerr
  9. موقع upwork
ولمعرفة استراتيجيات الربح من بيع تصميم الشعارات ( لوجو ) يمكنك مشاهدة هذا الفيديو⬇️
reaction:

تعليقات