القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حقا الواتساب يتجسس علينا وماهو افضل بديل للواتساب

تجسس الواتساب على المستخدمين

الواتساب ينتهك خصوصية المستخدمين !!

هل فعلا يتم التجسس علينا من قبل شركة فيسبوك وواتساب ولماذا تقوم فيسبوك بجمع بينات المستخدمين والاحتفاظ بها . وفي هذا الفيديو انا لا اقوم بتبرئة ساحة فيسبوك وواتساب من انتهاك الخصوصية ولكن اوضح لكم بكل اختصار انه لا يوجد خصوصية في عالم الشبكة العنكبوتية والسوشل ميديا تحديدا ولكن هذا لا يدعو للخوف لان بياناتك محمية ولا يمكن الاطلاع عليها وهي تجمع بهدف عرض الاعلانات فقط لا غير.

ولكن الكثير منا لا يرغب بانتهاك خصوصيته وجمع البينات من قبل اي تطبيق سواء كانت فيسبوك او غيرها حتى ولو كانت لعرض الاعلانات المستهدفة فقط لا غير، ولكن فكر معي هل حقا لا ترغب بهذه التطبيقات التي تعرض لك خدماتها مجانا مقابل بيناتك واهتماماتك لغرض الاعلانات!! اذا انت ياصديقي تؤيد ان تكون هنالك برامج بمقابل نقدي واشتراك شهري تخيل معي ان جميع التطبيقات ستكون بمقابل شهري مقابل خصوصيتك كم ستدفع معي كل شهر مقابل هذه التطبيقات حتما ستدفع الكثير جدا وقد لا تستطيع استخدام جميع البرامج لان المال لا يكفي كل تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيره من التطبيقات فقط ان كنت من الطبقه الغنيه ستستطيع المواكبة.

والان لنأتي لأفضل تطبيق بديل للواتساب والخصوصية به عالية جدا

التطبيق المناسب هو تطبيق التلجرام او تطبيق signal وهو تطبيق من منظمه غير ربحية وهدفه هو اعطاء الناس تطبيق مراسلة مع خصوصية عالية.
لتحميل التطبيق قم بالبحث عن اسم التطبيق في قوقل بلاي او الاب ستور باسم

signal private messenger


وللمزيد شاهد هذا الفيديو ⬇️


reaction:

تعليقات