القائمة الرئيسية

الصفحات

7 تطبيقات لتنظيم حياتك ومهامك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ساتحدث معكم اليوم يا اصدقائي عن

أفضل التطبيقات لتنظيم حياتك وانجاز مهامك اليومية بشكل افضل واسرع من العادة

دائمًا مانبحث عن التطبيقات التي تساعدنا في انجاز مهامنا اليومية او حتى تساعدنا في مختلف اعمالنا في هذه الحياة لذلك مقالنا اليوم سوف يتحدث عن افضل التطبيقات من وجهة نظري الشخصية.

اولا تطبيق Any.do

تطبيق جميل جدا وهو لكتابة مهامك اليومية وماذا تريد ان تنجز خلال يومك ويتميز التطبيق بسهولة استخدامة وتصميمة الذي يجعلك تشعر بانك تكتب فعلا بقلم وورقة حقيقية.
لتحميل التطبيق لاي نظام قم بزيارة موقعهم الرسمي ⬇️

ثانيًا تطبيق Google Keep

أفضل تطبيق بالنسبة لي وهو مخصص لتدوين الملاحظات ويمتاز بسهولة الاستخدام وجمالية المظهر وبالطبع اهم ميزة انك تستطيع تحميله على اي نظام ومن اي مكان بالاضافة ان ملاحظاتك ستكون مرفوعة اون لاين للوصول لها من اي مكان واي جهاز 😍.
ولتحميل التطبيق يكفي فقط ان تكتب Google Keep في الابستور او في قوقل بلاي.

ثالثًا تطبيق google calendar

تطبيق تقويم من قوقل ويفيدك بان تضع مواعيدك الشهرية او مواعيدك السنوية وترتيبها وتنظيمها كما يمتاز بانه سيقوم بتذكيرك بمواعيدك المهمة التي قمت بادخالها وشخصيا لا استغني عن هذا التطبيق فهو دائما مايذكرني بمواعيدي.
وتستطيع تحميله سواء على الايفون او اي هاتف اخر فقط ابحث باسمه.

رابعًا تطبيق mint

تطبيق لادارة اموالك فمن خلال هذا التطبيق ستعرف اين انفقت اموالك وفي ماذا انفقتها فهو مفيد لضبط مصاريفك وتتبع المنحنى المالي الخاص بك وتجنب هدر الاموال في اي شي انت لا تستفيد منه او لا تحتاجه حقًا.
وتستطيع تحميل التطبيق للايفون او الاندرويد من خلال الموقع الرسمي لتطبيق ⬇️

خامسًا تطبيق ClearFocus

تطبيق يساعدك في التركيز على العمل الذي تقوم به ثم اعطائك استراحة لمدة تحددها انت وهذا لمساعدتك على انجاز العمل الذي تريده دون الملل منه. كمثال لو كنت اريد كتابة مقال اعرف انه سيأخذ مني ساعتين فالبطبع سوف امل او اتكاسل عنه فعله ولكن عندما اقسم وقتي الى اجزاء فسوف انجزه دون ملل او كسل ولهذا التطبيق سيساعدك على تقسيم وقتك لتنجز ماتريد.
لتحميل التطبيق اضغط هنا

سادسًا تطبيق unroll.me

تطبيق رائع ومفيد لتنظيف الايميل الخاص بك من الرسائل المزعجة بل وحجب الرسائل مستقبلا من اي موقع لا تريده ان يقوم بارسال الرسائل الدعائية المزعجة لذلك هذا التطبيق حتما يجب ان يتوفر في جهازك.

سابعًا تطبيق Trello

تطبيق يفيدك بتنظيم المهام بينك وبين فريق العمل وتستطيع من خلاله توزيع المهام بينك وبين فريق العمل لانجازها في المدة المحددة وبشكل احترافي جدًا.


في الختام ماهو رائيك بالمقالة وهل افادتك ارجو منك ان تضع تعليقك عليها واذا كانت هنالك تطبيقات اخرى لتنظيم الحياه العمليه واليومية اخبرنا بها في التعليقات 😍
reaction:

تعليقات